عاجل | مباشرة بعد لقاء الملك وهولاند.. فرنسا تعلن هذا النبأ السعيد للمغاربة..!!



..

أحبائنا مشاهدي ومتابعي قناة Akhbar Bel video  … لا تنسو الاعجاب والتعليق على الفيديو كما يسعدنا الاشتراك في قناتنا لمتابعة كل جديد – قناة Akhbar Bel video
(جميع فيديوهات القناة بجودة HD)
..
أشادت فرنسا اليوم الثلاثاء بمصادقة مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة في 28 أبريل، بالإجماع على القرار 2351، الذي يمدد ولاية المينورسو لفترة سنة.
وقال الناطق باسم وزارة الخارجية الفرنسية، رومان نادال إن فرنسا تشيد بمصادقة مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة في 28 أبريل، بالإجماع على القرار 2351 بتمديد ولاية المينورسو لفترة سنة، والتي نشيد بالعمل الذي تضطلع به من أجل السلم والاستقرار بالمنطقة”.
وأضاف نادال خلال لقاء مع الصحافة بأن “القرار يؤكد عودة بعثة المينورسو لمزاولة مهامها بشكل تام، كما شدد على ذلك تقرير الأمين العام للأمم المتحدة، الذي كان تعاطيه حاسما مع هذا الملف، مشيرا الى أن النص المعتمد يجدد التأكيد على أهمية الإسراع بإعادة إطلاق المسلسل السياسي الذي تقوده الأمم المتحدة، من أجل التوصل إلى حال عادل دائم ومقبول من لدن الأطراف.
وخلص الناطق باسم وزارة الخارجية الفرنسية إلى التأكيد على أن “فرنسا تعتبر أن مخطط الحكم الذاتي الذي قدمه المغرب سنة 2007، يشكل قاعدة جدية وذات مصداقية، من أجل حل متفاوض بشأنه”.


Like it? Share with your friends!